فنادق إسطنبول

×
Algeria Angola Argentina Australia Bahrain Bangladesh Botswana Brazil Cameroon Canada Chile China Colombia Congo Cote d'Ivoire Egypt Ethiopia France Gabon Germany Ghana Hong Kong India Indonesia Iraq Ireland Italy Japan Jordan Kenya Kuwait Lebanon Libya Macao Malaysia Mali Mauritius Mexico Morocco Mozambique Namibia Netherlands New Zealand Nigeria Oman Pakistan Palestine Philippines Poland Portugal Qatar Rwanda Saudi Arabia Senegal Singapore South Africa South Korea Spain Sri Lanka Sudan Sweden Switzerland Taiwan Tanzania Thailand Tunisia Turkey UAE Uganda United Kingdom United States Vietnam Zambia Zimbabwe العربية English

الفنادق ال 10 الأفضل في إسطنبول

أفضل فنادق رجال الأعمال في إسطنبول

أفضل الفنادق العائلية في إسطنبول

أفضل فنادق البوتيك في إسطنبول

خيارات المبيت الأشهر في إسطنبول

Fri, 29 Mar - Sat, 30 Mar

المعالم والأنشطة الأجمل في إسطنبول

إسطنبول

هنا القسطنطينية، مدينة التلال السبع وخزانة الكنوز التركيّة، هنا مدينة المآذن وجنّة الأساطير العثمانيّة؛ هنا اسطنبول! في إسطنبول كبرى مدن تركيا وقبلتها السياحية والاقتصادية الأولى، أنت على موعد مع الشرق والغرب، ومتاحف تؤرخ للسلم كما للحرب؛ بدءًا من جامع السليمانية وآيا صوفيا، مرورا بالباب العالي ودولمة بهشة، ووصولا إلى ميدان التقسيم وايمينونو والبوسفور؛ ستدهشك التوابل والألوان في السوق الكبير، ولن تنسى حلاوة البقلاوة والحلقوم أو مذاق التنتوني والكومبير!

فنادق المدن القريبة من إسطنبول

فنادق بورصة فنادق بيروت فنادق أنطاليا فنادق يالوفا فنادق طرابزون فنادق ساريير فنادق أثينا فنادق سبانجا فنادق أولوداغ فنادق سراييفو فنادق أنقرة فنادق إزمير فنادق بودروم فنادق مدينة ميكونوس فنادق بوخارست فنادق بيليك فنادق سانتوريني فنادق غازيانتيب فنادق ماليا فنادق تيرانا

eg.wego.com عثر على عدد 5675 فنادق في إسطنبول، تركيا. الآن يمكنك مقارنة أسعار حجز الفنادق في إسطنبول والقيام بالحجز بسهولة سواءً كنت تبحث عن فنادق فخمة، أو فنادق رخيصة في إسطنبول بأسعار مخفضة.

  • كل ما تحتاجه الآن هو إدخال وجهتك المفضلة واستخدام الفلتر لتحديد مواصفات مكان المبيت الذي تحلم به في أي مكان في إسطنبول. حدد سلسلة الفنادق، المرافق، الحيّ، تقييمات النزلاء وعدد النجوم بدءًا من فنادق ال 5 نجوم الفاخرة ووصولا الى فنادق النجمة الواحدة في إسطنبول .
  • إدخال تاريخ وصول الفندق يساعدك في الحصول على أفضل العروض المتاحة في إسطنبول ضمن الفترة المحددة.